الرئيسية > أرشيف الوسم : محمد أبو الرز، فرقة العاشقين، فرقة بيسان، سميح شقير، سجن جلبوع

أرشيف الوسم : محمد أبو الرز، فرقة العاشقين، فرقة بيسان، سميح شقير، سجن جلبوع

محمد أبو الرز: “شهيد تحت التعذيب “

قول علماء في الأمثال، إنها ليست مجرد شكل من أشكال الفنون الشعبية.. وإنما هي عمل كلامي يستحث قوة ما على التحرك، ويعتقد قائل المثل أنه يؤثّر أعظم الأثر في مسار الأمور وفي سلوك الناس. فالمعنى والغاية يجتمعان في كل أمثال العالم.. وأغنية: “قال المثل عمر الأسى ما بينتسى.. وع شط …

أكمل القراءة »